TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البترول المصرية تبحث موقف خطط زيادة إتتاج شركات الصحراء الشرقية والغربية

البترول المصرية تبحث موقف خطط زيادة إتتاج شركات الصحراء الشرقية والغربية
جانب من الاجتماع

القاهرة - مباشر: عقد طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية،  عبر الفيديوكونفرانس، الاجتماعين الدوريين مع رؤساء ومسئولي عدد من شركات الإنتاج البترولي بالصحراوين الشرقية والغربية.

وبحسب بيان صادر اليوم الثلاثاء، ضم الاجتماع شركات العلمين والواحة ومارينا للبترول بمنطقة الصحراء الغربية، وشركات العامة للبترول و الفنار ومجاويش ووادى السهل وبتروأمير، وذلك لمراجعة والوقوف على تقدم تنفيذ برامج إنتاج الشركات التي تعمل وفق خطة متكاملة.

وأكد طارق الملا، على أهمية التنسيق والتكامل بين مجموعة الشركات بكل منطقة لتنفيذ والإسراع بالخطط الإنتاجية المعتمدة مما يسهم في زيادة الإنتاج والوقوف على التحديات لدعم تحقيق أهداف برامج زيادة الإنتاج والذي يعد الهدف الرئيسي والحيوى للقطاع، بناءً على إستراتيجية تكامل بين الشركات.

كما شدد على ضرورة العمل على الاستغلال الأمثل للموارد والأصول والمعدات وتعظيم الاستفادة من الكفاءات الفنية للشركات في تنفيذ الخطط بما يسهم في النهاية في تحقيق الأهداف والبرامج الموضوعة بالتوازى مع خفض نفقات التشغيل وترشيدها.

وشهد الاجتماعان استعراض ودراسة موقف الإنتاج الحالي لكل شركة والتحديات التي تواجه تنفيذ خطط العمل والإجراءات المتخذة للتغلب عليها، بالإضافة الى استعراض ماتم إنجازه في مجال زيادة معدلات الإنتاج من الآبار المنتجة وخطط الحفر وإصلاح الآبار، وجهود استعادة إنتاج الآبار المغلقة، علاوة على استعراض جهود تحقيق التكامل المشترك بين الشركات والنتائج التى تمت من خلاله.

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق النقد العربي يقدم قرضاً لمصر بقيمة 616 مليون دولار

مصر: إعلان جدول بانقطاعات الكهرباء بداية من الاثنين المقبل

التموين المصرية توضح حقيقة تراجع أسعار الذهب بعد طرح الشهادات الدولارية

مصر للفنادق تعلق على قفزة سهم الشركة بنسبة 23.3%

عمل من المنزل ومباريات نهارية..قرارات حكومية جديدة بشأن أزمة الكهرباء

تنفيذ صفقة نقل ملكية على أسهم فوري بقيمة 36.4 مليون جنيه